Tuesday, May 1, 2007

من ديوان قصائد متوحشه لنزار قباني


يقول نزار : 00000

لم أعد داريا الي أين أذهب كل يوم أحس أنك أقرب

كل يوم يصير وجهك جزءا من حياتي ويصبح العمر اخصب

قد تسربت في مسامات جلدي مثلما قطرة الماء تتسرب

أعتيادي علي غيابك صعب وأعتيادي علي حضورك أصعب

كم أنا كم أنا أحبك حتي أن نفسي من نفسها تتعجب

يسكن الشعر في حدائق عينيك فلولا عيناك لا شعر يكتب

منذ أحببتك الشموس أستدارت والسموات صرن أنقي وأرحب

منذ أحببتك البحار جميعا أصبحت من ماء عينيك تشرب

حبك البربري أكبر مني فلماذا علي ذراعيك أصلب

خطأي انني تصورت نفسي ملكا ياصديقي ليس يغلب

وتصرفت مثل طفل صغير يشتهي ان ينول أبعد كوكب

سامحني اذا تماديت في الحلم وألبستك الحرير المقصب

أتمني لو كنت بؤبؤ عيني أتراني طلبت ماليس يطلب

أخبرني من أنت ؟ أن شعوري كشعور الذي يطارد أرنب

أنت أحلي خرافه في حياتي والذي يتبع الخرافات يتعب



دي قصيده لنزار قباني انا بحبها اووووووووووووووووي يارب تعجبكوا انا بس عايزه اقول كمان انها بتلمسني اوووووووي من جوه ويارب تلمسكوا انتوا كمان ميرسي علي حسن قرائتكم سلالالالالالالالالام0


أمضاء :

أنا 0000000

1 comment:

memoz_nemoz said...

ميرسي لك يا بروفسور واتمنالك انت كمان يوم سعيد وانا بحب القصيده دي جدا