Sunday, April 8, 2007

الي قلمي





































الي قلمي الي اعز صديق وأغلي شئ أملكه او الي الشئ الوحيد الذي املكه 00قلمي 00لم أكن اعلم أنني سأعشقك وأتعلق بك بهذا الشكل فلحظه لقائي بك أطير فرحا ونلتحم معا لنكون ثنائي هايل 000لا يستطيع احد ان يفرقنا فنحن معا دائما0








كثيرا ما أشتاق اليك ولكن أعذرني هناك بعض الأوقات لا أملك الكلمات التي يمكن أن تخطها علي الورق مثل هذه الكلمات التي تخطها الأن 000








يقولون ان الكلمات والأقلام يغيرون الأفكار والمعتقدات 00والشعوب00الكلمات والأقلام هي أصوات صامته تصرخ في وجه الطغاه وتدافع عن المظلومين وتصرخ وتضرب بالأسواط في وجه الظالمين 000لهذا أعشقك ياقلمي ياأعز واغلي ما أملك 0








أتعرف ياصديقي كلما شعرت بشئ داخلي سواء فرح ام حزن لا ألجأ الا لك لأشكي لك وأقص عليك كل مايشغلني لتساعدني علي تنفيذه وتفسيره وشرحه لي 000وأحيانا انا اساعدك علي ان تخط علي الورقات قصص تعيشها واعيشها معك0








كلما أنظر اليك أشعر انك تحدثني بكلمات خافته انا وحدي التي أسمعها دون غيري وانا أيضا أرد عليك بكلمات خافته وانا أعلم أنك تسمعني فنحن ولدنا معا عرفنا الحياه معا وشعرنا بغدرها معا وذقنا طعم الحياه معا والسعاده والأمل معا 00كلا منا يفهم الأخر 00أتعرف ياصديقي كانت تمر الليالي الطويله التي أشتاق اليك فيها وانا أكتم شوقي ولا استطيع ان اطلب منك أن نلتقي لأنني أعلم أنك لا تستطيع أن تفعل شئ ولا يمكنك أن تجيب طلبي ولكني في نفس الوقت لا أستطيع أن أنتظر 000قلمي أحبك ياعزيزي فوق ما تتصور 000أنك صديقي الوحيد فأقبل مني هذه الكلمات تعبيرا مني عن حبي لك000000
















أمضاء :
















أنا

No comments: