Sunday, April 8, 2007

القرار


القرار00هل تعرف هذه الكلمه السهلة النطق البالغه الصعوبه في التنفيذ أم أنك تجهلها وليست موجوده في قاموس حياتك الخاص بك00نفترض أنك علي علم بها اذن هذا يفرض سؤال أخر 00هل تأخذ قرارك بنفسك أم تترك الحياه تتصرف بك وبمشاعرك وعقلك كيفما تشاء 00وهل اذا كنت تأخذ قرارك بنفسك 00تتحمل مسئوليته أم تندم عليه ؟!!!000 كل هذه الأسئله التي قد تشعر بالملل منها أنا اسألها لك ولنفسي لأنني لا أملك الجرأه لأطرحها علي نفسي فقط فاذا جلست مع نفسي وطرحت عليها هذه الأسئله لن أسلم من لومها وعتابها القاتل لي لأنني أسأل أسئله أعرف أجابتها مقدما 0000أشعر بالخوف عندما أنظر في المرأه وأسأل نفسي هذا السؤال: هل أنا سيدة قراري أم عبدة له أطيعه في كل أوامره بكل خضوع وأستسلام؟!!0000 هل أقوي علي مواجهته أم أختبئ منه ؟000أعلم ان صدرك ضاق بي من كثرة الأسئله التي قد تكون انت تعرف أجابتها من البدايه ولكن أرجو منك أن تتحملني فعقلي مشحون بالعديد من الأسئله التي تأكل في كل ركن من أركان عقلي فصدقني أنا أشعر بهذه الأسئله ولكني لا أقوي علي مواجهتها0000لا ليس هذا ضعف مني ولكن لأن الموقف حديث الولاده بالنسبه لي فالصدمه قويه للغايه لا أقوي علي أحتمالها 00ولا أستطيع أن أصدقها الي الأن 00ومن المؤكد أنك كنت في البدايه تشعر نفس شعوري الأن 0 أعلم أنني في البدايه كنت سيدة قرار ي فأنا من أختار هذا الحلم أو الجحيم لا أعرف ما أسميه؟ ولكن ليس هذا المهم!!!!00 أنا التي وافقت عليه من البدايه بكامل أرادتي كنت أرغب في صناعة لوحه أعشقها ويعشقها أناس غيري ولكن اللوحه لم تكتمل لظروف كثيره لن يتسع صدرك لمعرفتها فقد تمل مني وتختنق وترغب أيضا في أن تصفعني علي وجهي فهون عليك لا داعي لذكر الأسباب00ما أريدك أن تعرفه أنني في البدايه كنت سيدة قراري أما الأن بعدما حدث ما ليس في الحسبان أصبحت عبدة ذليله له ولكل ما يأمرني به 000موقف من الصعب علي أحتماله أو حتي أن أتصور أنني فيه 000فهذا الوضع كم هو مهين !!000ويصعب عليك أن تذكره في تاريخ حياتك لأنه نقطة ضعف سيستغلها أعدائك فيما بعد لينالوا منك 000فأشطبه من عقلك وذاكرتك أن أستطعت000أما أنا فلن أستطيع ليس لأنني لا أقوي علي ذلك بل لأنني أكثر مما تتخيل ولكني اذا قسوت علي نفسي فلن أرحمها ولن أرحم من حولها 00أعلم جيدا أن من تحدثك في هذه اللحظه ذات قلب دافئ رومانسي هادئه أحيانا تحب بأخلاص قوي لايقهر ولكنها أن قست لا ترحم حتي نفسها لذا فالقرار صعب 00ولكن أعدك أن أحسم الأمر قريبا سوف أجلس مع قلبي وعقلي وأقص عليهم ما أنا فيه والحيره التي أرغمت نفسي علي العيش فيها وسأخذ القرار بنفسي وأعدك أنني منذ هذه اللحظه سأكون سيدة لا عبده ذليله!!!!!0000000

وهنا يكون المفترق الذي تتبدل عنده الحياه !!!!!!00000


أمضاء :


أنا

No comments: