Friday, September 21, 2007

هاعيش لغيرك00000


هذه رسالة من شاب ذاب في هواه حتي صار كقطعه الثلج التي أذابتها أشعة الشمس فسالت وتحولت لقطرات من المياه تشبه حبات اللؤلؤ التي تضئ عنق الفتاه التي أحبها ولكن 0000000

بعد كل هذا الحب كانت الصدمه أنه أحب فتاه لا تملك قلب بل أن ما في صدرها حجر لن يلين , ورغم دموعه تركته ولم ترحم ضعفه امامها وهو رجل كل ما يملكه هو شموخه وكبريائه وقوته التي كانت سر تميزه لذا فلنقرأ هذه الرساله من قلب عرف معني الألم علي يد ي فتاه تعيش في عصر الجبابره0000000000

" ها أنتي الأن تقرأي كلماتي 000التي تعلمتها علي يديك , يديك التي كنت أحلم أن المسها وأقبلها في يوم من الأيام ولكنهما بدلا من ان يمداني بالحنان عرفت منهما طعم القسوه والظلم , واليوم كتبت اليك لتعلمي أنني لم أعد اعرفك أو تستطيعين القول أنني كنت أعيش مع فتاه نسجتها في خيالي وأستيقظت فجأه علي واقع مؤلم 000, فتاه لاتعرف معني كلمه قلب فتاه سقطت من عصر الجبابره وجاءت لتلقنني درسا وها قد أدت المهمه 000كنت بجوارك وانتي بعيدة عني كنت المسك وكنتي في حضن غيري كانت القسوه والقهر عنوانك 000كنتي توهمينني أنك المستقبل رغم أنك ماضي مؤلم 00000

ولكن هل ستصدقينني أن قلت أنك ستعودين وتتوسلي الي ان نكمل قصتنا التي كتبتها وحدي ولكن 000مع الأسف انك حتي لم تعودي في ذاكرتي لقد نسيتك ولكني لم أنسي الدرس الذي علمتينني اياه000والأن يا فتاه عصر الجبابره سأعيش لغيرك وسأعشق وأهوي فتاة تضئ ليلي ووقتها سأنظر للوراء وأقول :


ها أنا يا فتاه عصر الجبابره ويا فتاه كانت خيال ها أنا ذا اعيش لغيرك000


أمضاء :


أنا000000000000000000

No comments: