Tuesday, July 29, 2008

أحبك في صمت ....


لم أكن اعلم أن الضعف بالحب له هذا المذاق الرائع الصافي , المرير في الوقت ذاته , فهو شعور غريب وغرابته هي سر تميزه ....


نعم فتحت أبواب قلبي من جديد بعد أن اغلقته سنين بكامل إرادتي ولأن قلبي من الصعب أن يتمكن منه أحد ويتربع علي عرشه ..فعندما أحب إعلم انه بعد وقت طويل من التفكير والصمت ...


وها هو ..ستسأل من ؟ وارد بأجابة واحده هو من إهـــــــــواه تحدثت معه طويلا وبدأت اتقرب منه يوم بعد يوم حتي صار إقرب ما يكون ....


وكأنه قلبي الذي يسكن بين ضلوعي وروحي التي بين جانبي أحببته قبل ان يشعرني هو بحبه لي ولكني كنت احبه في صمت , وعندما تلفظ بها " أحبك " شعرت وكأني امسكت النجوم بيدي أه من ذلك الشعور الرهيب الذي جعل جسدي يهتز بأكمله لدرجة استغربتها انا بشده


قالها " أحبك " وقد تشاورت مع قلبي عليك وقالها لي نعم هي ..هي من انتظرتها سنين أحبك فلا تتركيني إبقي بجانبي أريد أن أشعر بحنانك , ورغم فرحتي وامتلاكي للدنيا وما فيها عندما سمعتها منه لم أقولها له رغم انها كانت علي أطراف لساني ولكن فضلت الصمت ومع ذلك اعطيته الأحساس بأنني أهواه ..


وبدأ حبه يزيد يوما بعد يوم ولكن ..دوما الفرحه لا تكتمل فالحياه تجبرنا دائما علي الألم وكأنه شعارنا في الحياه " أنا أتألم إذن أنا موجود " ...اعلم انه السبب نعم من اهــــــــواه... جرحني ومازال الجرح ينزف ...لن أنكر غضبي ولكن رغم أنه قاتلي جلست بجواره اهون عليه بدلا من أهون علي نفسي وضممته لصدري وقلت له أهواك ولا أهوي من سواك أهواك رغم كل شئ أتمناك رغم قسوتك ..وكل شئ يهون طالما أنك معي ..ولكن


كلماتي ترهقه وعتابي له علي ظلمه لي يقتله وعندما قالها لي إنك تقتلينني شعرت بضيق في صدري لن أشعر به مرة ثانيه طوال عمري وقتها علمت المعني الحقيقي لكمة " قلة الحيله " فها أنا ذا فتاة تحب مكسوره من داخلها ولكنها تحب في صمت ..


قال لي : حبيبتي أخترت البعد ليس عنك بل عن البشر جميعا وعن نفسي أيضا وقد حضرت كل شئ وأخذت حقيبتي وعزمت علي الرحيل , أحبك ولكن سامحيني لابد لي من جلسة مع نفسي ..


لم استطع الرد عليه وقتها فكتبت له بدموعي قبل قلمي حبيبي : إن كان هناك من يتوجب عليه الرحيل فهو أنا ولكن سيظل الحب بيننا فلم أعد أرغب في قتلك بكلماتي وإرهاقك بحبي لك أكثر من ذلك إعلم يا قاتلي أن صوتك كاد يقتلني بل قتلني بالفعل ودموعي تنزل علي وجنتي دون إراده وكأنها لم تنزل من قبل قط , سيل جارف أسال حبر قلمي فأمتزجوا معا ليخطوا لك أخر رساله من قلبي لك وها أنا ذا أقولها وأعلنها


سلام يا من احببت

سلام يا من احب

سلام يا حبيبي

احببتك واحبك وسأحبك ايضا ...في صمــــــــــــــــــــــــــت




أمضاء :


ناهد سمير


13 comments:

Anonymous said...

ناهد سمير دوما ما يقال المعنى في بطن الشاعر و لم اسمع احدا يقول ابدا المعنى في عينه او قفاه مثلا

ما علينا

بصراحة لقد تخيلتك مصر و انا اقرأ هذه السطور

و تخيلت نفسي ذلك الشقي الهارب منها التائه في دنياه

و لذلك تذوقتها جيدا و شعرت بكل كلمة وحرف

عذرا إن كنت قد رأيت كلماتك هكذا فكل على ليلاه يغني يا ناهد

و انا لمصر أغني


أدهم المصري

Anonymous said...

لمصر نغني

Anonymous said...

ناهد سمير دوما ما يقال المعنى في بطن الشاعر و لم اسمع احدا يقول ابدا المعنى في عينه او قفاه مثلا

ما علينا

بصراحة لقد تخيلتك مصر و انا اقرأ هذه السطور

و تخيلت نفسي ذلك الشقي الهارب منها التائه في دنياه

و لذلك تذوقتها جيدا و شعرت بكل كلمة وحرف

عذرا إن كنت قد رأيت كلماتك هكذا فكل على ليلاه يغني يا ناهد

و انا لمصر أغني


أدهم المصري

memoz_nemoz said...

طبعا يا ادهم لك حريه التخيل
انك تشوف كلامي زي ماتحب
وتعليقك مقبول
ولكل منا ليلاه يغني عليها
شرفتني يا ادهم

memoz_nemoz said...

كل واحد فينا بيغني بطريقته يا ادهم

Anonymous said...

بصراحة ما شاء الله عليكي كفاية انك بتعرفي تعبري عن اللي جواكي بجد انت ممتازة والمفروض انا احنا نشجع الناس اللي بيعبروا بادب عن اللي جواهم انا بجد حساكي اوييي

memoz_nemoz said...

ميرسي اوووي يا ريهام
بجد انا مكسوفه جدا ومش عارفه اقول ايه
بس ده فعلا اللي كان جوايا
نورتيني يا قمر وبجد ميرسي علي كلامك

Anonymous said...

أنا أحب موقعك. ممتاز المحتوى. الرجاء مواصلة نشر cotent عميق من هذا القبيل.

memoz_nemoz said...

ميرسي جدا علي رأيك وهايكون في جديد قريب أن شاء الله

Anonymous said...

ومن الواضح ان هناك الكثير لمعرفة ذلك. أعتقد أنك قدمت بعض النقاط الجيدة في ميزات أيضا. الاستمرار في العمل ، عملا عظيما!

Anonymous said...

أنا فقط واضاف خلاصتك إلى المفضلة. أنا حقا يتمتع قراءة رسائلك.

Anonymous said...

لقد أردت أن آخر شيء مثل هذا على موقعي وهذا اعطاني فكرة. هتاف.

Anonymous said...

هذا هو بلدي أنا أول مرة زيارة هنا. لقد وجدت الكثير من الاشياء في بلوق الخاص بك لا سيما مناقشتها. من طن من التعليقات على المواد الخاصة بك ، واعتقد انني لست الوحيد وجود جميع التمتع هنا! استمروا في العمل الجيد.