Monday, July 21, 2008

_-_.. " نعم أحببت " .._-_


_-_.. " نعم أحببت " .._-_



قالوا إن قلبك قد مات

جلست مع نفسي فمرت الذكريات

وجدت الكتاب فوق مجموعه المجلدات

رأيت نفسي سجينة بعض الحكايات

..

أحببت وندمت .أضاءت الدنيا

ثم جاء عالم الظلمات

ووهمت نفسي ان قلبي قد مـــــات

والعالم من حولي اصبح أمنيات

..

منحت الحياة لغيري , والأمل لمن سواي

ونظرت في المرأه فقولت لنفسي :

يا امرأه ان قلبك قد مات

شاء القدر أن اري في الظلام

..

فوجدت نفسي أري معني الصمت

والمغريــــــــــــــــــــــــات

الحب , الضعف و الهوان

وألوان الشوق الملهيات

..

قولت لنفسي ضجيج الصمت يقتلني

وضميري يؤلمني واسمع في داخلي الأهات

نعم احب أعشق وأهيم

حتي وإن كان ذلك ضمن ما فات

..

ولكل من حولي :

ها هي الأحلام ..ها هي الأمنيات

واقع ملموس أراه بعيني

ألمسه وأتذوقه بكل بساطة وثبات

..

نعم أحببت

وبكل مرة من المرات

اقولها لنفسي أن قلبك قد مات

أهيم بالذكريات

وأغرق في بحر الأهات

..

ولكن أحببت

لا يهم من لا يهم متي لا يهم أين ؟

الأهم هو الأضافات

هل عشت أم ان كله وهم وأمسيات

..

اعلنها لكم لقد احببت

ولكن ....

المرأه تصر علي قولها :

أن الوقت قد فات نحن بعالم الأختراقات

العالم من حولك اصبح غابات

أن قلبك قد مـــــــــات

نعم أحببت


...........





أمضاء :



أسطووووووووووووره

2 comments:

مـحـمـد مـفـيـد said...

حلوه اوي يا ناهد
بس ياريت التوقيع يكون بأسمك مش مجازي

memoz_nemoz said...

ميرسي يا ابو العبدين وحمايا العزيز
وانا فعلا كنت بفكر في الحكايه دي انها تبقي بأسمي مش مجازي وهاغير كل البوستس فعلا