Saturday, November 10, 2007

الطفوله هل تشتاق اليها ......؟


هل تشتاق للطفوله؟0000سواء أكانت مشرده ام لا هل تشتاق اليها 000ام تري ان طفولتك صفحه في كتاب حياتك طويتها ولا ترغب في العوده لقرائتها من جديد عن نفسي انا اشتاق لطفولتي رغم انني لا اعلم ان كانت مشرده ام بريئه احيانا تكون هكذا واحيانا اخري تكون ذاك000رغم عدم قدرتي علي تذكر كل تفاصيلها , فما اتذكره منها هو صور لاشخاص مشوشه واصوات غريبه وكلمات مبهمه وغير مفهومه واشخاص حولي يداعبونني تارة , وتارة اخري تظهر القسوه والعنف في اعينهم كل ذلك عندما اضعه امام عيني لا اري سوي شئ غير مفهوم 00فهل هذه هي طفولتي التي احلم بالعوده اليها 00ولكني اسأل نفسي كيف ارغب في العوده الي شئ اجهله ومكان بلا عنوان ولكن هناك رغبه تلح علي ان اعود الي مرحله كنت فبها افعل كل شئ ارغب فيه بلا تفكير وكنت المس كل شئ بلا خوف00كنت لا اعلم شئ عن الحقد والغيره والفشل والغربه والفراق كنت طفله بغض النظر عن الظروف المحيطه بي ولكني كنت طفله 000والان انا شابه في العشرين من عمرها ولكن في داخلها طفله لم تكبر بعد000000000



أمضاء:


أسطوره000000000

2 comments:

Thawragy said...

الطفولة هي السلوي والعزاء لأيام الشباب هل إننا كشباب نرجع لفترة الطفولة ده طبيعي رغم واحنا اطفال كنا ننتظر بفارغ الصبر أن نكبر هل هو الهروب أم لم نتعلم تحمل المسؤولية أم المسؤولية ثقيلة وأكبر مننا

memoz_nemoz said...

لا بل هو حنين للماضي الذي يحمل كل ماهو جميل وطفولي وبرئ
رغبتك في انك ترجع طفل من تاني من غير خوف ضحكتك انجاز لكل اللي حواليك وكل حركه منك اكتشاف مكهما كانت بسيطه وساذجه ...حنيني لما قبل المسئوليه والهم كل ما بنكبر كل ما همومنا ومسئوليتنا بتكبر وكل ما معرفتنا بالحياه بتزيد وده علي فكره رغم انه مفيد الا انه هو مؤلم