Friday, March 16, 2007

هل احيانا تبكي مثله؟!000

هل احيانا تبكي مثله ؟! ام انك لاتبكي وتخطيت هذه المرحله وعودت قلبك علي القسوه 0 اتعرف انا احيانا ابكي مثل هذا الطفل انا لا اشبه نفسي ببرأته ولكن اظن انني ابكي علي طفولتي التي لااستطيع ان اتذكر منها ال لحظات مشوشه مجهوله لا اتذكر منها سوي اشياء غير مفهومه وغير منطقيه 00احيانا ابكي ,لأشتياقي لحضن امي الذي لم ارتمي فيه قط هذ الحضن الذي تمنيته طويلا ومازلت 00ابكي علي اشتياقي لحبيب يملكني يأسرني بحبه00حبيب ارتمي في احضانه وابكي احكي له سنين طالت في انتظاره ولوعتي في بعده عني اقص عليه عمر ضاع وانا اشتاق اليه اوصف له لحظات قضيتها في انتظاره كانت مثل اللحظات التي يمر بها السجين قبل النطق بحكم الأفراج عنه ابكي ايضا من لوعة الفراق 000فراق كل من احببت , واحيانا من خشيه الفراق وذلك من شدة حبي لحبيبي الذي لم اراه الذي اعلم انه اما سيافارقني او سأفارقه لذا ابكي 000000
فمتي تبكي انت ؟؟؟!!!!!!!!!!!!000

No comments: