Wednesday, June 17, 2009

!...أه يا إمرأه..وجدتها الداء بعد أن كانت هي الدوا


أه يا إمرأة قلت يوماً أني تعلمت علي يداها معني الهوا


وصرتي الداء بعد أن كنتي الدوا ...


وعلمتينني كيف أهوي من فوق الجبال لعالم بلا مأوي


فصرت في حبك وحيداً شريداً بلا وطن


ظننتك بشر ...وفي ضوء القمر سترأفين لحالي وللسهر وتجيبي عن سؤالي


.إلا أن الحجر بظلمك لي قد شعر وسقط المطر وأجاب عن سؤالي ,


وعلمني حينها أنني عشقت إمرأة بلا وطن ...


لا غالِ لديها ولا قلبها للحب قد فطن




لبيك يا قيس


لبيك عنترَ ...


صرتم في الأساطير شعر مخضرم


وصار الحب في أزماننا علي البقاء مجبر




أدعوكي حبيبتي لتتعلمي معني الأنوثه


وعندما تتعلمين تيقني ....


أنه سيأتي اليوم لآروي عن إمرأة تحديت من أجلها نفسي فخسرت !


وعلي أيامي في حبها ندمت !


ولكني كسبت لغة التحدي ...




أه يا إمرأة بعت من أجلها أمر الهوا ...


وحلمت بأنفاسها لتصير دواء فكانت الداء الذي أماتني ..


وأشفق الموت علي حينها ورق لحالي فاللحياة أعادني ....


وبعثت ثانية لآري وجح قبيح ..


وخصر نحيف ...


وإمرأة تتقن في حبها معني الزييف


في عيناها مكر مخيف ...


أتعجب لحالك !!


ولرقة دلالك ...


وأشفق عليكي منكِ


وأخشي ما يدور ببالك !




أرحلي عن عالمي يا أنثي حمقاء


فأنا لم أعد أعشق أشباه الصادقين


أنا الحر الأبي....


لا أعشق سوي الأحرار في عالم زرعتي فيه معني الأنين


كيف للحر أن يعشق رمز الطغاه ؟!


يا من بحبك فقدت طعم الحياه ...




أنتي الأمر المنتهي


أنتي السراب في حلمنا المبتدا ...


فسيري في الأرض تيهاً وأعلمي ...


إنكِ إلي ستشتاقين


وستعلمين ...


بأنني كنت الترياق لألم السنين


وعلي كتفي عرفتي طعم الحنين


ولكني في هواكي ...ذوقت وعرفت معني الأنين






...أه يا إمرأه ................!










نــــــــــاهد ســـــــــمير

No comments: