Monday, February 5, 2007

أخيرا قلتها


كنت في أنتظار سماعها منك حتي لو بلغه الصمت ..كنت أرغب ان احسها معك... يااااااااه لا استطيع ان اصف لك احساسي لحظه سماعي لها كنت اشعر بالبر القارس والصيف الحار في نفس الوقت شعوري لااستطيع وصفه كنت ارتعش ودقات قلبي تتزايد وصدري يرتفع وينخفض بشده ...لساني عاجز عن الكلام لا أعرف ماذا اقول وماذا افعل هل ابتسم ام ابكي؟لااستطيع التفكير سوي في هذه الكلمه التي انتظرتها طويلا واخيرا سمعتها منك "بحبك" ياااااااااه يالروعه الكلمه وايضا الأهم منها هو احساسك وانت تقولها لي وكم كان وصفك للطريقه التي كنت ترغب ان تقولها بها رائع كم يأسرني اتعرف كنت ارغب ان اقص عليك كل الغرام الذي أكنه لك منذ زمن طاااااااااااال في انتظارك ولكن لااستطيع فالكلمات تعجز عن وصف ما أشعر به ولكن أعلم أن فرحتي بسماع هذه الكلمه هي فرحة عمري التي لن تتكرر لانك أخيرا قلتها "بحبك".وأنا ايضا احبك ياحبيبي

No comments: